كتب

تحميل رواية رصاصة واحدة pdf فاطمة بلحاج

تنزيل رواية رصاصة واحدة pdf الكاتبة فاطمة بلحاج تنتمي رواية رصاصة واحدة إلى فئة روايات جريمة عدد صفحات رواية رصاصة واحدة 104 صفحة صدرت رواية رصاصة واحدة عن دار النشر دار حكاوي للنشر أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-رصاصة-واحدة-pdf
رواية رصاصة واحدة pdf

تحميل وقراءة رواية رصاصة واحدة pdf

نبدة تعريفية عن رواية رصاصة واحدة ... أحسّ بوخزٍ في صدره جهةَ اليسار، فوضعَ يدَه على مكان الإصابة، لم يدركْ أنّها رصاصة سوى من صوتِها وهي تخترق زجاجَ سيارته لتسكنه، وتتمسّك بشرايينه، محاولةً الوصولَ إلى القلب، تتلوّى كدودة سامّة.

تساءلَ مع نفسه من شدّة الألم: أهي اللحظةُ الأخيرة، والمرّة الأخيرة التي سأستنشق عبيرَ البلدة، ولكن من دون أمّي وحبيبتي فيروز؟

تمنّى لو يركضُ كالحصان البرّي، ويخترق الحشودَ التي تنتفض، ويعبر فوقَ القبّعاتِ والصرخات والهراوات وخوفه، وصوت الرصاصة، ونيران الألم، المنبعثة مِن داخله، ثمّ يرمي بثقلِه فوق صدر أمّه، ستُفاجأ به، فهي لا تعلم بقدومِه، ستسأله، ولنْ يجدَ أجوبة معقولةً لأسئلتها..

مؤلفة رواية رصاصة واحدة فاطمة بلحاج

نبدة تعريفية عن الكاتبة فاطمة بلحاج مؤلف رواية رصاصة واحدة ... نشرت الكاتبة فاطمة بلحاج رواية رصاصة واحدة سنة 2021 .

طلب وتنزيل رواية رصاصة واحدة pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية رصاصة واحدة pdf الكاتبة فاطمة بلحاج من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-