كتب

تحميل رواية دكستر pdf جيف ليندسي

تنزيل رواية دكستر pdf الكاتب جيف ليندسي تنتمي رواية دكستر إلى فئة روايات الخيال وفانتازيا عدد صفحات رواية دكستر 214 صفحة صدرت رواية دكستر عن دار النشر كيان للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-دكستر-pdf
رواية دكستر pdf

تحميل وقراءة رواية دكستر pdf

نبدة تعريفية عن رواية دكستر جيف ليندسي ... دكستر بقلم جيف ليندسي ... وحش ساحِر، بطل رهيب، القاتِل المُتسلسِل الذي لا يقتُل سوى الأشرار قد عاد للصيد، أو على الأقل سيعود إذا ما تمكَّن من التخلُّص من ظله الذي لا يُفارِقه، منذ أن تقاطعت سبلهما للمرة الأولى. يُلاحِق الرقيب دوكس ديكستر الوسيم، الساحِر، والمهووس بالقتل، ربما يكون ديكستر مُحلِّل بقع دم ضمن قوة شُرطة ميامي، لكن دوكس لديه فكرة جيدة للغاية عن الطريقة التي يُفضِّل ديكستر قضاء وقت فراغه بها، وهو مُصمِّم على القبض عليه بالجرم المشهود. ثُم يظهر جسد، مشوَّه للغاية وبالكاد يتنفَّس، ومن أجل القبض على الجاني.. سيتعيَّن على دوكس وديكستر أن يعملان معًا، وسيتحتَّم على أحدهما أن يكون الطُعْم. 

مؤلف رواية دكستر جيف ليندسي

نبدة تعريفية عن جيف ليندسي كاتب رواية دكستر ... كاتب امريكى وهو كاتب مسرحيات ومؤلف روايات غموض وجريمة واسم شهرته جيف ليندسي، ولد في 14 يوليو 1952. واشتهر جيف بتأليفه سلسلة روايات ديكستر مورغان. والكثير من أعماله المبكرة قام بتأليفها مع زوجته هيلاري همنغواي.

طلب وتنزيل رواية دكستر pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية دكستر pdf الكاتب جيف ليندسي من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-