كتب

تحميل رواية عسلية pdf محمد الأبحر

تنزيل رواية عسلية pdf الكاتب محمد الأبحر تنتمي رواية عسلية إلى فئة روايات وقعية أجتماعية عدد صفحات رواية عسلية 208 صفحة صدرت رواية عسلية عن دار النشر دار حكاوي للنشر أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-عسلية-pdf
رواية عسلية pdf

تحميل وقراءة رواية عسلية pdf

نبدة تعريفية عن رواية عسلية ... انتبهَ لصراخِ الصّبي الذي ينادي بأعلى صوته،

- يا عمّ محماااااد، عندك عثلية؟

أمسكَ وجه الطفل بكفّيه يكادُ يحتضنه،

ويُعطيه- ضاحكًا- حزمةً من حلوى العسلية،

- عندي أحلى عثلية في الدنيا.

ضحكتُ لدُعابته للطّفل، بقلبِه نظرَ إليها, وحبُّ الدنيا بعينيه،

مَن تقف أمامَه الآن ليستِ الطفلة الجميلة الحالمة ذات الشّعر الأسود والعيون العسلية والضحكة الصافية، عندما نحبّ فنعفّ، ونشْتهي فنتّقي، ونُحرَم فنصبر، عندما نؤمنُ أنّ مَن رُزق الحبَّ فقدْ رُزق خيرًا كثيرًا، كما أعلنها محمّد صلى الله عليه وسلم "إنّي رُزقت حبَّها" مُعلنًا للعالمين عنْ حبّه لزوجه خديجة.

إلى كلّ حالمٍ بالحُب، وبالطّهر، والنقاء،

إلى كلّ مَن يبغي سكنًا، فيه السكن،

إلى كلّ هؤلاء.... أهدي "عسلية".

مؤلف رواية عسلية محمد الأبحر

نبدة تعريفية عن الكاتب محمد الأبحر مؤلف رواية عسلية ... نشر الكاتب محمد الأبحر رواية عسلية سنة 2021 .

طلب وتنزيل رواية عسلية pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية عسلية pdf الكاتب محمد الأبحر من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-