كتب

تحميل رواية سكارليت pdf ماريسا ماير

تنزيل رواية سكارليت pdf الكاتبة ماريسا ماير تنتمي رواية سكارليت إلى فئة روايات تشويق عدد صفحات رواية سكارليت 285 صفحة صدرت رواية سكارليت عن دار النشر كيان للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-سكارليت-pdf
رواية سكارليت pdf

تحميل وقراءة رواية سكارليت pdf

نبدة تعريفية عن رواية سكارليت ماريسا ماير ... سكارليت بقلم ماريسا ماير ... " تحاول "سندر" الهروب من السجن على الرغم من أنها ستكون مطلوبة للعدالة إذا فعلت ذلك، وفي النصف الآخر من العالم، في مدينة فرنسية صغيرة نجد أن جدة "سكارليت بينوا" مفقودة، ليتضح لها أن هناك العديد من الأشياء التي لا تعرفها عن جدتها، والتي تتعلق بأميرة القمر المفقودة، وعن الخطر الجسيم الذي عاشته طوال حياتها. وعندما تقابل "سكارليت" "وولف" -وهو مقاتل شوارع يملك معلومات عن جدتها- تكره أن تثق به؛ لكنها تنجذب إليه بشكل غير مفهوم. فماذا ستفعل "سكارليت" عندما تلتقي أخيرًا بـ"سندر"؟ وكيف يمكنهم جميعًا أن يظلوا متقدمين بخطوة واحدة على ملكة القمر "لافانا"؟ 

مؤلف رواية سكارليت ماريسا ماير

نبدة تعريفية عن ماريسا ماير كاتبة رواية سكارليت ... روائية أمريكية، روايتها الأولى هي "سندر" الجزء الأول من سلسلة سجلات القمر، وقد صدرت في يناير ٢٠١٢.

ولدت "ماير" في تاكوما بواشنطن، وعملت كمحررة لمدة خمس سنوات وهي تكتب الفان فيكشن تحت اسم مستعار، وقد ساعدتها كتابة الفان فيكشن على تعلم حرفة الكتابة، مما أتاح لها ملاحظات فورية وعلمها كيف تنتقد.

كتبت المسودة الأولى لروايتها "سندر" في شهر واحد، وقد تمكنت من نشرها لتصبح أحد أكثر روايات اليافعين مبيعًا، لتتبعها بعد ذلك بـ"سكارليت" و"كريس" ثم "ونتر". وجميع أجزاء السلسلة يستندون إلى قصص الأطفال والحكايات الشعبية مثل: ذات الرداء الأحمر، وسندريلا، وبياض الثلج، ورابونزل.

كذلك صدر لها سلسلة Heartless وسلسلة Renegades وسلسلة Gilded ورواية Instant Karma.

طلب وتنزيل رواية سكارليت pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية سكارليت pdf الكاتبة ماريسا ماير من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-