كتب

تحميل رواية سلوى"انتحار بألوان الطيف" pdf محمود خليفة

تنزيل رواية سلوى"انتحار بألوان الطيف" pdf الكاتب محمود خليفة تنتمي رواية سلوى"انتحار بألوان الطيف" إلى فئة روايات أدبية عدد صفحات رواية سلوى"انتحار بألوان الطيف" 128 صفحة صدرت رواية سلوى"انتحار بألوان الطيف" عن دار النشر دار حكاوي للنشر أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-سلوى-"انتحار-بألوان-الطيف"-pdf
رواية سلوى"انتحار بألوان الطيف" pdf

تحميل وقراءة رواية سلوى"انتحار بألوان الطيف" pdf

نبدة تعريفية عن رواية سلوى"انتحار بألوان الطيف" ... إبحارًا في دنيا الناس التي امتلأتْ بالهروب؛ الهروب الذي تنوّعت أشكالُه وأساليبه بتنوّع أسبابه ومبرّراته.

ومهْما يكنْ حجم الهروب قليلًا أو ممزوجًا بمبرّر يسوغه، فإنّه يظلّ نارًا يحترق بها صاحبُها، ويكون كمَن يستطيب من السمّ بالسّم.

نحن بحاجة إلى أنْ ندرك أنفسنا ومَن حولنا في اللّحظة المناسبة قبلَ فوات الأوان، وقبل أن تتّسع الفجوة بيننا وبينَ أنفسنا فننْهار.

البوصلةُ بأيدينا ونبحثُ عنها، على أنّ باستطاعة النساء أن تغيّر دفّة الشراع متى شئْن, وفي أيّ اتجاه أردْن.

سلوى لا تذوبُ مع الزّمن، ولا في مَتاهات الأفكار؛ بل تخطّ طريقَ الأمل ليسهل الإبحار.

مؤلف رواية سلوى"انتحار بألوان الطيف" محمود خليفة

نبدة تعريفية عن الكاتب محمود خليفة مؤلف رواية سلوى"انتحار بألوان الطيف" ... نشر الكاتب محمود خليفة رواية سلوى"انتحار بألوان الطيف" سنة 2021 .

طلب وتنزيل رواية سلوى"انتحار بألوان الطيف" pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية سلوى"انتحار بألوان الطيف" pdf الكاتب محمود خليفة من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-