كتب

تحميل رواية شيرلوك هولمز ... سجين فوق العادة pdf ستيوارت دوجلاس

تنزيل رواية شيرلوك هولمز ... سجين فوق العادة pdf الكاتب ستيوارت دوجلاس تنتمي رواية شيرلوك هولمز ... سجين فوق العادة إلى فئة روايات جريمة وتشويق عدد صفحات رواية شيرلوك هولمز ... سجين فوق العادة 258 صفحة صدرت رواية شيرلوك هولمز ... سجين فوق العادة عن دار النشر كيان للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-شيرلوك-هولم- ...-سجين-فوق-العادة-pdf
رواية شيرلوك هولمز ... سجين فوق العادة pdf

تحميل وقراءة رواية شيرلوك هولمز ... سجين فوق العادة pdf

نبدة تعريفية عن رواية شيرلوك هولمز ... سجين فوق العادة ستيوارت دوجلاس ... شيرلوك هولمز ... سجين فوق العادة بقلم ستيوارت دوجلاس ... سُجِن ظلمًا. بعد استدعائه للكشف على مَريضٍ وهمي؛ يجد الطبيب واطسون نفسه مقبوضًا عليه بتهمة القتل العمد لسيدة مُسِنَّة. يُحبس في سجن هالاواي وتتكدَّس الأدلة ضده، يصبح أمل واطسون الوحيد هو أن يكشف شيرلوك هولمز هوية القاتل الحقيقي، لكن ظهور خطابٍ يربط واطسون بعصابات سيئة السمعة وعمليات ابتزازٍ يجبر هولمز على استخدام عبقريته لإنقاذ صديقه من حبل المشنقة. 

مؤلف رواية شيرلوك هولمز ... سجين فوق العادة ستيوارت دوجلاس

نبدة تعريفية عن ستيوارت دوجلاس كاتب رواية شيرلوك هولمز ... سجين فوق العادة ... كاتب ومصمم أزياء أمريكي اسكتلندي

طلب وتنزيل رواية شيرلوك هولمز ... سجين فوق العادة pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية شيرلوك هولمز ... سجين فوق العادة pdf الكاتب ستيوارت دوجلاس من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-