كتب

تحميل رواية جواد بني النعمان pdf أسماء الريس

تنزيل رواية جواد بني النعمان pdf الكاتبة أسماء الريس تنتمي رواية جواد بني النعمان إلى فئة روايات الخيال وفانتازيا عدد صفحات رواية جواد بني النعمان 256 صفحة صدرت رواية جواد بني النعمان عن دار النشر دار حكاوي للنشر أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-جواد-بني-النعمان-pdf
رواية جواد بني النعمان pdf

تحميل وقراءة رواية جواد بني النعمان pdf

نبدة تعريفية عن رواية جواد بني النعمان ... حشدٌ غفيرٌ لقومٍ سِمتهم المجون، عِراض الجِباه صغارُ العيون، وجوههم مجان مُطرَقة، يتناسلون، يتأهّبون ليومِ الدك المعلوم.

وآخرون مرابطون طاهرون مطهّرون على ربّهم يتوكّلون، رحماء فيما بينهم غِلاظ على الكافرين، بيض الثياب، ذو عيونٍ ثِقاب، سوط عذابٍ ساقَهم ربّهم لبطشِ قومٍ متجبّرين، بالوعدِ الحقّ مسلّحين من لدن عزيزٍ حكيم.

ضرب بينهم بسدٍ مردوم، باطنه فيه الرّحمة وظاهره من قبله العذاب المحتوم.

تراقبهم بوجوم، يطرقون، يحفرون، يتأهبون، يتجمّعون سيخرجون!

زُلزلت الأرجاء بصوت النداء:

لقد حان الوقت لنصدقَ العهد، فتأهبوا أيّها الغرّ الميامين، ولا تأخذكم رحمة بقومٍ كانوا مُفسدين، ولا يُرهبكم كثرة الضالين.

فقد جئتم حاملين لواء الحقّ المُبين.

ولتكن ضربتكم أيها السرادرة لكلّ بغيٍ وظلمٍ وفسادٍ حاسرة.

مؤلفة رواية جواد بني النعمان أسماء الريس

نبدة تعريفية عن الكاتبة أسماء الريس مؤلفة رواية جواد بني النعمان ... نشرت الكاتبة أسماء الريس رواية جواد بني النعمان سنة 2023 .

طلب وتنزيل رواية جواد بني النعمان pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية جواد بني النعمان pdf الكاتبة أسماء الريس من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-