كتب

تحميل كتاب جمعية المرأة الكويسة pdf محمد راضى

تنزيل كتاب جمعية المرأة الكويسة pdf الكاتب محمد راضى ينتمي كتاب جمعية المرأة الكويسة إلى فئة كتب الأسرة والحب عدد صفحات كتاب جمعية المرأة الكويسة صفحة صدر كتاب جمعية المرأة الكويسة عن دار النشر السراج للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-جمعية-المرأة-الكويسة-pdf
كتاب جمعية المرأة الكويسة pdf

تحميل وقراءة كتاب جمعية المرأة الكويسة pdf

نبدة تعريفية عن كتاب جمعية المرأة الكويسة محمد راضى ... جمعية المرأة الكويسة بقلم محمد راضى ... وقال محمد راضي عن الكتاب:" رغما عني، ومنذ أن أصبحت لي ابنة وأنا أراقب مشاكل البنات في مجتمعنا، ولم تقلقني مشكلة أكثر من مشكلة التحرش، ظلت شغلي الشاغل لسنوات حتى رزقت بابنتي الأخرى فازداد رعبي وفزعي، لهذا قررت إخراج مخاوفي تلك على الورق عساي أقلل من أثرها على نفسيتي. وأضاف في بيان صحفي:" فكرة "جمعية المرأة الكويسة"، تقوم باختصار على جمعية نسوية تحارب التحرش بطريقة غير مشروعة، أقف ككاتب على الحياد بين جميع الأطراف وأترك للقارئ حق التعاطف مع الجاني "نساء الجمعية في حالتنا" من عدمه. أما عن الكتاب فيدور حول محقق خاص لكنه يفتقد لكل صفات المحقق الخاص.. محبط بسبب تكرار فشله في حل القضايا مما يزيد من سخرية الجميع منه.. ولهذا يدخل في صراع مع نفسه والمجتمع، يشك في كل الناس ويتعامل مع كل الأحداث على أنها جرائم متخفية أو محتملة الوقوع. 

مؤلف كتاب جمعية المرأة الكويسة محمد راضى

نبدة تعريفة عن الكاتب محمد راضى مؤلف كتاب جمعية المرأة الكويسة ... كاتب شاب من مواليد دمنهور محافظة البحيرة عام ١٩٨٨

نشر له العديد من الأعمال الأدبية ذات الطابع الساخر، وتم تحويل كتابة "أرض البامبرز" لعرض مسرحي، ويعد كتاب "جمعية المرأة الكويسة" تاسع أعماله الأدبية المطبوعة، كما كتب راضي سكتشات ساخرة لعدد من المنصات والبرامج الكوميدية..

طلب وتحميل كتاب جمعية المرأة الكويسة pdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب جمعية المرأة الكويسة pdf الكاتب محمد راضى من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ... 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-