كتب

تحميل كتاب وجهة قلم pdf عبدالعزيز الجاسم

تنزيل كتاب وجهة قلم pdf الكاتب عبدالعزيز الجاسم ينتمي كتاب وجهة قلم إلى فئة كتب الأدب عدد صفحات كتاب وجهة قلم 119 صفحة صدر كتاب وجهة قلم عن دار النشر دار تأثير للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الكتاب في موقع goodreads 7/10.

كتاب-وجهة-قلم-pdf
كتاب وجهة قلم pdf

تحميل وقراءة كتاب وجهة قلم pdf

نبدة تعريفية عن كتاب وجهة قلم ... سيأخذكم هذا الكتاب في رحلةٍ آمل أن تكون شيقة لنتجول معاً في دهاليز حياتنا الموحشة التي لا نكاد نراها، سنكون أطيافاً تسير بين المخلوقات التي لن ترانا لكننا سنراها وسوف نطّلع على أحوالها ونناقش بعض سلوكياتها ومشاكلها الاجتماعية والاقتصادية والنفسية إن لزم الأمر ..

سنعبر بعض الطرقات في هذا العالم لنخرج بخلاصة حياة أغلبنا في رحلة تتطلب منا المزيد من التحكم بالأعصاب والتأمل العميق وقراءة في صفحات وجهة قلم..

مؤلف كتاب وجهة قلم عبدالعزيز الجاسم

نبدة تعريفية عن الكاتب عبد العزيز الجاسم مؤلف كتاب وجهة قلم... نشر الكاتب عبد العزيز الجاسم كتاب وجهة قلم سنة 2022

طلب وتنزيل كتاب وجهة قلمpdf

طلب الكتاب ورقي أو تحميل وقراءة كتاب وجهة قلمpdf الكاتب عبدالعزيز الجاسم من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-