كتب

تحميل رواية هاتف من الأندلس pdf علي الجارم

تنزيل رواية هاتف من الأندلس pdf الكاتب علي الجارم تنتمي رواية هاتف من الأندلس إلى فئة روايات رومانسية عدد صفحات رواية هاتف من الأندلس 232 صفحة صدرت رواية هاتف من الأندلس عن دار النشر دار حكاوي للنشر أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-هاتف-من-الأندلس-pdf
رواية هاتف من الأندلس pdf

تحميل وقراءة رواية هاتف من الأندلس pdf

نبدة تعريفية عن رواية هاتف من الأندلس ... إنّ صلبَ الحكاية في "هاتف من الأندلس" ماثلٌ في قصّة الحبّ الشّهيرة بين الشّاعر والوزير ابن زيدون والمرأةِ المثال ولّادة بنت المستكفي والذي تعيدُ استثمارَ تاريخٍ عريضٍ ممتدّ من قصص الحبّ التي عرفها تاريخُ الأدبِ العربي في المشرق, في حزمةٍ عريضةٍ من الثّنائيات, من مثل: ليلى والمجنون وجميل وبثينة وكثير وعزة وتوبة بن الحمير وليلى الأخيليلة وغيرها.

والقصّةُ حفيّةٌ بنقل المشاعر وتقلّبات المواقف, وتصوير الأملِ والآلام ومعاناة المحبّين وقسوة الظّروف, وآثار الحبّ في النفوس وآثاره في تفجير الطّاقات والانفعالات.

مؤلف رواية هاتف من الأندلس علي الجارم

نبدة تعريفية عن الكاتب علي الجارم مؤلف رواية هاتف من الأندلس ... نشر الكاتب علي الجارم رواية هاتف من الأندلس سنة 2021 .

طلب وتنزيل رواية هاتف من الأندلس pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية هاتف من الأندلس pdf الكاتب علي الجارم من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-