كتب

تحميل رواية نزيف الفراشات pdf كوثر مصطفى

تنزيل رواية نزيف الفراشات pdf الكاتبة كوثر مصطفى تنتمي رواية نزيف الفراشات إلى فئة روايات جريمة عدد صفحات رواية نزيف الفراشات 120 صفحة صدرت رواية عن دار النشر دار حكاوي للنشر أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-نزيف-الفراشات-pdf
رواية نزيف الفراشات pdf

تحميل وقراءة رواية نزيف الفراشات pdf

نبدة تعريفية عن رواية نزيف الفراشات ... في عُمق ذلك الروتين اللّيلي ، سمعوا صوت اصطدام سيّارة أو ما شابه خارج المركز .. ثمّ فوجئوا بعد لحظات باقتحام سيّدة ثلاثينيّة شبه عارِيةٍ للقاعة الرئيسية في حالةٍ هستيرية غير واعية..

كانت طويلة ، بيضاء البشرة ، شعرها مبلّلٌ تمامًا.. ملبّدٌ بكميات هائلةٍ من الشامبو.. وجسدٌ تلفّه فوطة صغيرة لا تخفي سوى منطقة حسّاسة من جسمها..

أمّا باقي الجسم ، فقد التصقت به بقايا الغاسول ، وطُبِعت عليه آثار إعتداء بالعنف.. ورضوض ظاهرة للعين المجرّدة في مناطقَ مختلفة من جسدها.. وأهمّها منطقة الذقن التي كانت تقطر دمًا أسفل ذلك الوجه المرتعب..

كانت حافية القدمين ترتعش خوفًا وبردًا.. وخجلاً..، تنهمر دموعها بلا رادع .. تلتفت يمنةً ويسرةً في حركةٍ شبه مجنونة..

حاول الشرطي الأوّل الإقتراب منها لتهدئتها ، في حين خرج الثاني لاستكشاف الجوار..، ولكنّ حركتها كانت هستيريّة دفاعيّة بشكل متنمّر..

إنّه ردّ فعل لا شعوري وطبيعي جدًّا ..، حيث أنّها لا تزال تحت تأثير صدمة عمليّة الإغتصاب التي تعرّضت إليها ، منذ نصف ساعة تقريبًا..

مؤلفة رواية نزيف الفراشات كوثر مصطفى

نبدة تعريفية عن الكاتبة كوثر مصطفى مؤلفة رواية نزيف الفراشات ... نشرت الكاتبة كوثر مصطفى رواية نزيف الفراشات سنة 2021 .

طلب وتنزيل رواية نزيف الفراشات pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية نزيف الفراشات pdf الكاتبة كوثر مصطفى من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-