كتب

تحميل رواية الوحش الذي في داخلي pdf حليم يوسف

تنزيل رواية الوحش الذي في داخلي pdf الكاتب حليم يوسف تنتمي رواية الوحش الذي في داخلي إلى فئة روايات اجتماعية عدد صفحات رواية الوحش الذي في داخلي 276 صفحة صدرت رواية الوحش الذي في داخلي عن دار النشر صفصافة للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-الوحش-الذي-في-داخلي-pdf
رواية الوحش الذي في داخلي pdf

تحميل وقراءة رواية الوحش الذي في داخلي pdf

نبدة تعريفية عن رواية الوحش الذي في داخلي... الوحش الذي في داخلي" رواية موجعة عن سحق أرواح البشر عن الطغيان والقمع عن الفن في مواجهة الديكتاتورية يأسرنا سرد حليم يوسف" داخل عالم مقبض تخيم عليه صورة الديكتاتور الأب الذي تحاصر تماثيله البطل في كل خطوة. رواية كابوسية عن بلد شرقي لا يسميه الكاتب يرث الحكم فيها ديكتاتور عن أبيه فيحاول أن ينافسه في الوحشية والاستبداد. تسحق أرواح أهل البلد تحت ضغط ماكينة القمع الرهيبة ما يخلق وحوشا حقيقة تحول ذلك البلد إلى غاية.

عمل ملحمي عن الكراهية والخوف وما يفعلانه بالإنسان، عن الحب والحقد، عن الخير والشر داخل البشر، رواية لن تنساها بعد قراءتها.

مؤلف رواية الوحش الذي في داخلي حليم يوسف

نبدة تعريفية عن الكاتب حليم يوسف مؤلف رواية الوحش الذي في داخلي... نشر الكاتب حليم يوسف رواية الوحش الذي في داخلي سنة 2019 .

حليم يوسف من مواليد عاموده في سوريا، يقيم منذ عام 2000 في ألمانيا، يكتب باللغتين الكردية والعربية، حاز على جائزة الرواية الكردية عام 2015 في السليمانية، وعضو في نادي القلم الألماني، صدرت له عدة روايات ومجموعات قصصية بينها "سوبارتو" و "خوف بلا أسنان".

طلب وتنزيل رواية الوحش الذي في داخلي pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية الوحش الذي في داخلي pdf الكاتب حليم يوسف من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-