كتب

تحميل رواية الابن المحظوظ ووالده pdf كريستوف هاين

تنزيل رواية الابن المحظوظ ووالده pdf الكاتب كريستوف هاين تنتمي رواية الابن المحظوظ ووالده إلى فئة روايات واقعية اجتماعية عدد صفحات رواية الابن المحظوظ ووالده 480 صفحة صدرت رواية الابن المحظوظ ووالده عن دار النشر صفصافة للنشر والتوزيع أما بالنسبة للتقييم الرواية في موقع goodreads 7/10.

رواية-الابن-المحظوظ-ووالده-pdf
رواية الابن المحظوظ ووالده pdf

تحميل وقراءة رواية الابن المحظوظ ووالده pdf

نبدة تعريفية عن رواية الابن المحظوظ ووالده... لقد أتيت إلى هذا لأن لدي حساب مفتوح مع مدينة سنوات طفولتي لأن هناك شيء ما بداخلي يعاتبني باستمرار طيلة تلك السنوات، وهو الشعور بالإحباط والخجل. لقد كان هناك حساب مفتوح، وكان الشعور بالحنق إزاءه يجتاحني بشدة وفي مناسبات عدة، إلا أنني عندما تجولت في المدينة اختفى الإحساس بالذنب واختفى كل الألم وشكرت الأقدار التي كتبت على أن أخرج للعالم في الوقت المناسب.

مؤلف رواية الابن المحظوظ ووالده كريستوف هاين

نبدة تعريفية عن الكاتب كريستوف هاين مؤلف رواية الابن المحظوظ ووالده... نشر الكاتب كريستوف هاين رواية الابن المحظوظ ووالده سنة 2019 .

طلب وتنزيل رواية الابن المحظوظ ووالده pdf

طلب الرواية ورقية أو تحميل وقراءة رواية الابن المحظوظ ووالده pdf الكاتب كريستوف هاين من مكتبة كتب سواح التي تقدم مجموعة واسعة من الكتب الشيقة والمفيدة. نحن نؤمن بأهمية القراءة في تنمية المعرفة والثقافة، ونسعى لتلبية احتياجات جميع عشاق الكتب. يتضمن متجرنا تصنيفات متنوعة تشمل الأدب، العلوم، التاريخ، والتطوير الشخصي، بالإضافة إلى الكتب الموجهة للأطفال والشباب. كما نقدم خدمات توصيل سريعة وآمنة لكل طلبياتكم، لتستمتعوا بالقراءة بكل سهولة وراحة. اكتشفوا معنا عالم الكتب واستفيدوا من عروضنا الحصرية. اشتروا الآن وتمتعوا بتجربة قراءة فريدة ومثيرة.

جميع الكتب المنشورة على موقعنا مأخوذة من مواقع أخرى إذا كان كتابك قد نشر بدون موافقتك أو موافقة دار النشر رجاءا قم بمراسلتنا وسنقوم بحذف الرابط فورا ...

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-